أنت هنا

وتتولى إدارة الخدمات والمرافق العامة بأقسامها المختلفة المهام التالية :

  • وضع الشروط والمواصفات الفنية لأعمال خدمات النظافة ومكافحة الحشرات والقوراض بجميع مرافق الجامعة سواء داخل المدينة الجامعية أو خارجها وكذلك أعمال البستنة بوحدات الجامعة داخل مدينة الرياض والإشراف على تنفيذ الأعمال ودراسة العروض قبل طرحها للمناقصة .
  • العمل على إظهار مرافق الجامعة بالمظهر اللائق بمكانتها ووضع برنامج الأعمال اللازمة لذلك . وكذلك البرامج اللازمة للمحافظة على مرافق الجامعة بالتنسيق مع الإدارات المختصة بالجامعة كالإدارة العامة للمشاريع والصيانة وإدارة السلامة والأمن الجامعي وإدارة النقل . 
  • تأمين عمال الحمالة لنقل الأثاث لكليات الجامعة وإدارتها المختلفة .
  • مراقبة الطرق بالمدينة الجامعية من حيث استكمال النظافة ، وخلوها من النفايات والمخلفات .
  • العمل على إزالة أي عوامل طبيعية بالمدينة الجامعية ومرافق الجامعة الأخرى مثل السيول والأمطار والعواصف الرملية وما شابهها بالتنسيق مع الإدارات ذات العلاقة.
  • الإشراف على نظافة المساجد الموجودة بالمدينة الجامعية .
  • الاشتراك في لجان الاستلام لمواقع الأعمال التي يتم تسليمها بمرافق الجامعة , وذلك للتأكد من عدم ترك المقاولين لأية مخلفات أو نفايات بعد إنهاء أعمالهم .
  • التنسيق مع أمانة مدينة الرياض وبلدية شمال الرياض فيما يتعلق بالأمور الموجبة للتنسيق في مجال النظافة .
  • التجهيز والإعداد للمناسبات والندوات وحفلات التخرج ووضع اللوحات الإرشادية لهذه المناسبات .
  • الإشراف على أعمال النظافة ومكافحة الحشرات ، وكذلك وضع المواصفات اللازمة لتنفيذ هذه الأعمال ومتابعة تنفيذها ، وذلك بجميع المرافق سواء داخل المدينة الجامعية أو وحدات الجامعة داخل مدينة الرياض  .
  • الإشراف على مقاولي خدمات النظافة والمكافحة بالمدينة الجامعية ووحدات الجامعة داخل مدينة الرياض .

إعداد المستخلصات الشهرية لمتعهدي خدمات النظافة والمكافحة وأعمال البستنة بوحدات الجامعة داخل مدينة الرياض .