أنت هنا

  1. متابعة تطوير وتنسيق مشاتل الجامعة والمسطحات الخضراء والأشجار والنباتات في المدينة الجامعية , والمحافظة عليها وزيادة رقعتها وفقاً للمتاح.
  2. متابعة تنفيذ العقود التي تتولى الإدارة الإشراف عليها.
  3. اقتراح الخطط الخاصة بتطوير وزيادة التشجير في المدينة الجامعية تمهيداً للموافقة عليها.
  4. الإشراف على أعمال الري وتطوير الشبكات.
  5. الإشراف على مشاتل الجامعة والتأكد من حسن الاستفادة منها.
  6. الإذن بالصرف من السلفة المخصصة للإدارة - إذا كان مخصصاً لها سلفة - وفق قواعد الصرف من السلف المستديمة وتسديدها لدى الإدارة المالية.
  7. الإذن بالصرف من مستودعات الإدارة واعتماد محاضر الاستلام والتركيب.
  8. العمل على تطوير كفاءة القوى البشرية في الإدارة.
  9. منح الإجازة العادية والاضطرارية لمنسوبي الإدارة واستكمال إجراءات ذلك من قبل عمادة شئون أعضاء هيئة التدريس والموظفين وفقاً للنظام.
  10. تقديم تقرير نصف سنوي عن أعمال الإدارة وما تم إنجازه منها.
  11. الرفع بتكليف رؤساء الوحدات وإنهاء تكليفهم ونقلهم.
  12. الرفع باعتماد المستخلصات لمتعهد و مقاول إدارة التشجير.
  13. ــ الاتصال بوحدات الجامعة والجهات المختصة خارجها فيما يلزم الإدارة لإنجاز أعمالها على أن يكون الاتصال بالذين يعادلونه أو يلونه بالمرتبة الوظيفية.
  14. إعداد تقاويم الأداء الوظيفي لمنسوبي إدارته وفقاً للائحة تقويم الأداء الوظيفي والرفع لاعتمادها