1- توثيق أملاك الجامعة الثابتة والمنقولة.
2- إعداد بيانات ومعلومات وملفات كاملة عن أملاك الجامعة الثابتة والمنقولة.
3- اقتراح الطرق الكفيلة بالمحافظة على أملاك الجامعة.
1- يشرف على أعمال قسم التوثيق وتحديد احتياجاته من القوى البشرية والعمل على تطوير القسم.
2- يصدر توثيق دوري عن أملاك الجامعة حسب الزيادة والنقصان.
3- يرفع بتقرير ربع سنوي عن أعمال القسم.
4- له صلاحية الموافقة على منح الأجازات العادية والاضطرارية لمنسوبي القسم.
وحدة توثيق الأصول الثابتة
1- توثيق أصول الجامعة الثابتة( العقارات).
2- إعداد بيانات عن تكلفة المشاريع المسلمة للجامعة.
3- إعداد بيانات توضيح قيم هذه الاصول.
4- رفع تقرير ربع سنوي.
5- توثيق أملاك الجامعة العقارات لدى الأجهزة المختصة الخاصة بها.
1- يشرف على أعمال وحدة توثيق الأصول الثابتة( العقارات) وتحديد إحتياجاتها من القوى البشرية والعمل على تطويرها.
2- يعد بيانات ومعلومات وملفات عن منح الأراضي لمنسوبي الجامعة.
3- يرفع بتقرير ربع سنوي عن أعمال الوحدة.
وحدة توثيق الأصول المنقولة
1- توثيق أملاك الجامعة الأصول المنقولة وثبوتيتها على حسب الصنف وأنوعه.
2- توثيق أملاك الجامعة على حسب الكلية.
3- إعداد بيان سنوي عن مقدار ماتملكه الجامعة من أصول ثابتة.
4- إعداد بيان سنوي عن مايتوفر بكل كليه وتكليفها.
5- إعداد بيانات الحساب الختامي للجامعة.
1- يشرف على أعمال وحدة الأصول المنقولة وتحديد احتياجاتها من القوى البشرية.
2- له صلاحية الموافقة على منح الإجازات العادية والاضطرارية.
3- يرفع تقرير ربع سنوي عن عمل الوحدة.